أخبار

ورق الحائط PVC أو ورق الحائط النقي أيهما أفضل

تحديث:29/04/2021
ورق جدران نقي:
ورق الحائط النقي هو ورق جدران مصنوع من اللب الطبيعي. المادة طبيعية وخالية من التلوث ولها تأثير امتصاص صوت جيد. إنها الآن مادة خلفية شائعة. هناك نوعان من ورق الحائط النقي:
ورق لب الخشب البكر ------ استخدم لب الخشب البكر كمواد خام ، ويتم ضربه لتشكيله ، وطباعة السطح.هذا النوع من ورق الحائط صعب نسبيًا ، مع سطح أملس نسبيًا ، ونسبة ثقيلة نسبيًا من متر مربع واحد.
الورق المعاد تدويره ------ مصنوع من المواد القابلة لإعادة التدوير كمواد خام ، ومعالجتها بالضرب ، والترشيح ، والتنقية. صلابة هذا النوع من الورق ضعيفة نسبيًا ، والسطح في الغالب رغوي أو شبه رغوي. نسبة المتر المربع الواحد خفيفة نسبيًا.
ورق الحائط النقي ضعيف نسبيًا في مقاومة الماء. من الأفضل عدم سكب الغراء على السطح أثناء البناء. إذا فاض الغراء عن غير قصد ، فلا تمسحه. استخدم إسفنجة أو منشفة نظيفة لامتصاصه. إذا كنت تستخدم غراء نشا نقي ، يمكنك أيضًا استخدام فرشاة للتنظيف برفق بعد أن يجف الصمغ تمامًا.
خلفية PVC:
ورق الحائط PVC عبارة عن ورق حائط مصنوع من بوليمرات عالية الجزيئية. نظرًا لأن المادة الأساسية مادة اصطناعية ، فإن خصائصها الفيزيائية قوية بشكل عام. يتكون السطح بشكل أساسي من راتينج البولي فينيل كلوريد ، بما في ذلك بشكل أساسي الأنواع الثلاثة التالية:
النوع العادي ------ خذ ورقة 80 جم / متر مربع كقاعدة للورق ، والسطح مغطى براتنج PVC 100 جم / متر مربع. عادة ما تكون طريقة زخرفة السطح هي الطباعة أو النقش أو مزيج من الطباعة والنقش.
نوع الرغوة ------- يستخدم 100 جم / متر مربع من الورق كقاعدة ورق ، والسطح مغطى بـ 300-400 جم / متر مربع من راتينج PVC وفقًا لنسبة التمدد ، هناك اختلافات بين الرغوة المنخفضة والرغوة العالية. من بينها ، يتميز سطح ورق الحائط الرغوي العالي بنمط مقعر ومحدب مرن ، والذي له تأثير معين على امتصاص الصوت.
النوع الوظيفي ------ ورق الحائط المقاوم للماء مصنوع من قماش الألياف الزجاجية كمادة أساسية ، والتي يمكن استخدامها لتزيين جدران الحمام والحمام ؛ تستخدم ورق الحائط المقاوم للحريق ورق الأسبستوس 100-200 جم / م 2 كمادة أساسية ، وهو موجود على سطح PVC. يتم خلط مثبطات اللهب في المادة.
تتميز ورق الحائط PVC بدرجة معينة من مقاومة الماء وسهل البناء. بعد تلوث السطح ، يمكن مسحه بإسفنجة نظيفة أو منشفة.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا